العين الإخبارية

السياحة في فيلدكريتش.. استمتع بالتزلج وأنشطة الرياضات الشتوية

تم تحديثه الثلاثاء 2024/2/13 04:55 م بتوقيت أبوظبي


تعتبر فيلدكريتش واحدة من الوجهات السياحية الساحرة فهي تجمع بين الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية من الوديان والجبال الشاهقة، إليك أماكن السياحة في فيلدكريتش.

مدينة “Feldkirch” هي مدينة ساحرة تقع على الحدود بين النمسا وليختنشتاين وسويسرا وهي ثاني أكبر مدينة في منطقة فورارلبرغ، ويعود تاريخ هذه المدينة إلى القرون الوسطى لعام 1200 مع إنشاء قلعة شاتنبورغ، وشهدت العديد من المعارك، ومع ذلك حافظت المدينة على سحرها وتاريخها وتضم مجموعة مُتنوعة من عوامل الجذب.

تتمتع مدينة فيلدكريتش بموقع ممتاز بجوار بلدين متجاورين وقريبة جدًا من أجزاء من جبال الألب، لذلك تتميز بمناظرها الجبلية الخلابة والوديان الخضراء والبحيرات الصافية.

تُعد مدينة فيلدكريتش وجهة مثالية لعشاق الطبيعة ومحبي الرياضات الشتوية حيث يُمكنك الاستمتاع بالتزلج والتسلق وركوب الدراجات في الجبال الرائعة بالإضافة إلى زيارة المعالم السياحية واستكشاف القلاع والمتاحف المحلية.

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أشهر أماكن السياحة في فيلدكريتش وأفضل الفنادق والوقت المناسب للزيارة وتكاليف السياحة بها.

أفضل وقت للزيارة إلى مدينة فيلدكريتش

الصيف في مدينة فيلدكريتش يتمتع بالرطوبة والراحة أما في فصل الشتاء باردًا جدًا ويكون الجو غائمًا جزئيًا على مدار السنة وتتراوح درجات الحرارة بشكل عام من -3 درجة مئوية إلى 24 درجة مئوية ونادرًا ما تنخفض درجات الحرارة إلى أقل من -9 درجة مئوية أو ترتفع فوق 29 درجة مئوية.

وبناءًا على تصنيف السياحة، فإن أفضل وقت في السنة لزيارة مدينة فيلدكريتش لممارسة أنشطة الطقس الدافئ هو من أواخر شهر يونيو/حزيران إلى أوائل سبتمبر/أيلول.

الأماكن السياحية في مدينة فيلدكيرخ النمساوية

تتميز هذه المدينة الجميلة بجمالها الخلاب وتاريخها العريق وتحظى بمجموعة مُتنوعة من الأماكن السياحية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك تتوفر في المدينة العديد من الفعاليات والمهرجانات طوال العام، مما يجعلها وجهة مثالية لمحبي الترفيه والثقافة، ومن أفضل الأماكن السياحية في مدينة فيلدكريتش ما يلي:-

1. قلعة شاتنبرج

كانت قلعة “schattenburg” مقر إقامة لكونتات مدينة بريغنز المجاورة لأكثر من 200 عام. وتتميز القلعة بجدرانها البيضاء والسقف المكسوة بالبلاط البني وهي من أشهر المعالم السياحية في “Feldkirch”،  ويُعد متحف القلعة الموجود أحد أول السجلات المذكورة في المدينة ويعود تاريخه إلى القرن الثاني عشر وينقسم المتحف إلى عدة غرف ذات مواضيع مختلفة، ويتميز بأثاث وهندسة معمارية تاريخية، مما جعل من القلعة واحدة من معالم السياحة في فيلدكريتش للزوار محبي التاريخ.

2. حديقة فيلدكيرخ الطبيعية

السياحة في فيلدكريتش

تقع حديقة فيلدكيرخ الطبيعية التي تُعد واحدة من أفضل أماكن السياحة في مدينة فيلدكريتش على أراضي متنزه “Erholungswald” العام الضخم شرق النهر مباشرةً.

تحتوي الحديقة على مناطق ترفيهية بما في ذلك حديقة مغامرات للأطفال كاملة مع منطقة لعب وشواء وحديقة للحياة البرية تضم أكثر من 140 حيوانًا مختلفًا مثل الوشق، الكابركايلي، الماعز الجبلي والأحمر الأنيق.

الحديقة مناسبة لجميع أفراد الأسرة مما يجعلها واحدة من أفضل أماكن السياحة في فيلدكريتش للكبار والأطفال والسائحين والسكان المحليين.

3. برج كاتزنتورم

السياحة في فيلدكريتش

يُعد برج كاتزنتورم من أبرز معالم السياحة في فيلدكريتش وواحدًا من الآثار القديمة للمدينة ويتكون البرج من أكثر من 8 طوابق وتم بناؤه في عهد هابسبورغ بين عامي 1491 و1507 على يد الملك ماكسيميليان الأول كجزء من تحصينات المدينة.

يشمل الجزء العلوي من البرج جرس ضخم يبلغ وزنه حوالي 8573 كم والذي تمت إضافته في عام 1857 وهو في الواقع سادس أكبر جرس في النمسا.

4. جبل دري شويسترن

السياحة في فيلدكريتش

تقع سلسلة جبال “Three Sisters” على الحدود بين ليختنشتاين والنمسا وجزء من جبال الألب الوسطى الغربية، وتوفر هذه المجموعة الرائعة فرصًا للزوار رائعة للمشي لمسافات طويلة والتسلق مع شبكة متطورة من المسارات.

أعلى قمة في هذه السلة هي قمة الأخت الكبرى ويبلغ ارتفاعها حوالي 2053 مترًا فوق مستوى سطح البحر، ويُمكن أن تستمر الرحلات لمدة تصل إلى 5 ساعات أو حتى أيام، وذلك يعتمد على الطريق وصعوبة ذلك، ولكن توفر هذه القمم مناظر طبيعية خلابة للطبيعة النمساوية والقرى الريفية الصغيرة والوديان مما يجعلها واحدة من أجمل أماكن السياحة في فيلدكريتش لمحبى الطبيعة الخلابة.

5. متحف راديو فيلدكريتش

السياحة في فيلدكريتش

يعتبر متحف راديو فيلدكريتش واحدًا من أشهر الأماكن السياحية في فيلدكريتش حيث يجذب العديد من السياح، ويحتوي هذا المتحف على عرض رائع لأجهزة الراديو والتلفزيون وأجهزة الاستقبال ومسجلات الأشرطة والجرامفونات وغيرها الكثير من المعدات الكهربائية التاريخية التي يعود تاريخها وفقًا لعصور مختلفة.

6. الجسور فوق نهر إيل

السياحة في فيلدكريتش

يمتد نهر إيل على طول مدينة فيلدكريتش بالكامل ويوفر مناظر طبيعية رائعة حيث هناك ما لا يقل عن 6 جسور مع ممرات للمشاة تعتبر النهر وتربط بين جانبي المدينة.

تُعد هذه الجسور وسيلة رائعة لاستكشاف المدينة والانغماس في الهواء الطلق والاستمتاع بالمشي في الهواء النمساوي المنعش ويعتبر جسر هيليغكروز من أفضل الجسور الموجودة بشكل خاص حيث يُقدم سحرًا خاصًا ويعبر جزءًا من الغابات من النهر ويضم العديد من المباني القديمة التي تبرز في الماء مما يخلق مشهدًا خلابًا، لذلك هو ضمن قائمتنا لأفضل أماكن السياحة في فيلدكريتش الساحرة.

7. منتجع جورتيس بازورا للتزلج

السياحة في فيلدكريتش

يقع منتجع التزلج “Gurtis/​Bazora” في مدينة فيلدكريتش النمساوية ويوفر هذا المنتجع الذي يُعد واحدًا من أجمل أماكن السياحة في فيلدكريتش 5 كم من المنحدرات و4 كم من طرق التزلج و4 مصاعد لنقل الزوار.

وتقع منطقة الرياضات الشتوية بين ارتفاعات 920 و1390 مترا وفيها يُمكنك التزلج والاستمتاع بأنشطة التزلج على الجليد وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو شريك حياتك.

أفضل أماكن الإقامة في فيلدكريتش

توفر مدينة فيلدكريتش مجموعة مُتنوعة من خيارات الإقامة التي تناسب احتياجات كل زائر، وتتميز المدينة بوجود فنادق فاخرة عالية الجودة وتجربة فاخرة للضيوف حيث يُمكنك الاستمتاع في هذه المدينة بالغرف الواسعة ذات الديكورات الأنيقة والمرافق الحديثة، بالإضافة إلى توفر العديد من الشقق المفروشة والفيلات الخاصة التي توفر الراحة والخصوصية للزوار، كما توجد خيارات إقامة بأسعار معقولة مثل بيوت الضيافة والنزل التي توفر تجربة محلية أكثر تواصلاً، ومن أفضل الفنادق في مدينة فيلدكريتش ما يلي:-

1. فندق بارين

السياحة في فيلدكريتش

يقع فندق “Bären” على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من وسط المدينة التاريخية و400 متر من محطة القطار الرئيسية وعلى بُعد 3 كم من ليختنشتاين وسويسرا وعلى بُعد 150 مترًا فقط من الحافلات الرئيسية.

يوفر هذا الفندق الرائع غرفًا عازلة للصوت وبها حمامات واسعة وجميع مستلزمات الإقامة الحديثة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المبنى.

يوفر الفندق أيضًا لوبي أنيق مع غرفة تلفزيون وغرف ندوات واسعة ومواقف سيارات تحت الأرض، تحتوي غرف الإقامة على واجهات للشارع ونوافذ عازلة للصوت تُقدم إطلالة رائعة على المدينة، ويبلغ تكلفة الإقامة في فندق بارين حوالي 141 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

2. فندق غاستهوف لوين

السياحة في فيلدكريتش

يقع هذا الفندق الذي يُعد واحدًا من أفضل الفنادق في مدينة فيلدكريتش على بُعد 2.5 كم من وسط المدينة ويوفر الفندق ساونا وخدمة الواي فاي المجانية وغرف واسعة بها جميع مستلزمات الإقامة.

يوفر الفندق مطعم للمأكولات النمساوية والأطباق الموسمية ويتميز المطعم بتراس ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ستجد في فندق غاستهوف لوين إقامة فاخرة وطاقم عمل رائع يتحدث بعدة لغات.

3. فندق بيست ويسترن بريميير سنترال ليونارد

السياحة في فيلدكريتش

يقع فندق “Leonhard” في المركز التاريخي لمدينة فيلدكريتش على بُعد 100 متر فقط من قلعة “Schattenburg” وعلى بُعد كيلومترين من محطة قطار المدينة وعلى بُعد 100 متر من مركز المؤتمرات “Montforthaus” ويتميز بمسبح داخلي وخدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق غرف واسعة وعازلة للصوت وبها جميع الأجهزة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مُسطحة وميني ثلاجة وماكينة صنع القهوة،ومجفف شعر وخزنة، يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف سيارات تحت الأرض، ويبلغ تكلفة الإقامة في فندق بيست ويسترن بريميير سنترال ليونارد حوالي 185 دولارًا لشخصين في الليلة الواحدة.

السياحة في فيلدكريتش

تكاليف السياحة في فيلدكريتش

تتفاوت تكاليف السياحة في فيلدكريتش وفقًا للعديد من العوامل بما في ذلك مدى التقدم في الحجز ومدة السفر والراحة والفخامة المطلوبة والأنشطة السفر المختارة، وهناك بعض العناصر الأساسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند تقدير تكاليف السفر إلى مدينة فيلدكريتش ومنها ما يلي:-

الإقامة

يوجد في مدينة فيلدكريتش العديد من خيارات الإقامة بما في ذلك بيوت الضيافة والفنادق والشقق المفروشة والفيلات الخاصة والمنتجعات، ويُمكن أن يتراوح متوسط أسعار الإقامة من 60 إلى 200 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

وجبات الطعام

تختلف تكاليف الطعام والمشروبات حسب المطاعم والكافيهات التي يتم اختيارها ويمكن العثور على مجموعة مُتنوعة من المطاعم العائلية والمقاهي الصغيرة ويبلغ متوسط تكلفة الطعام في مطاعم فيلدكريتش حوالي 15 دولارا للوجبة الواحدة.

وسائل النقل والمواصلات

في مدينة فيلدكريتش يمكن استخدام وسائل النقل العامة للتنقل داخل المدينة وتكاليف الحافلات والترامات والتاكسي تختلف وفقًا للمسافة ونوع الخدمة وفي العموم يبلغ متوسط تكلفة النقل العام في مدينة فيلدكريتش حوالي 2 دولار للذهاب فقط.

تكلفة الأنشطة السياحية

يوجد في المدينة العديد من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية مثل زيارة المتاحف والقلاع أو التزلج على الجليد وركوب الدراجات وتختلف تكاليف هذه الأنشطة وفقًا للمكان والنشاط الذي تختاره.

aXA6IDcyLjE2Ny42Ny4xMzkg

جزيرة ام اند امز

US


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com