فن

الفن – أحمد جوهر يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج بالإنشاد داخل مسجد.. فيديو

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد جوهر يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج بالإنشاد داخل مسجد.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد جوهر يحتفل بذكرى الإسراء والمعراج بالإنشاد داخل مسجد.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حرص المطرب أحمد جوهر على الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج، وقام أمس بغناء “يا حبيبي يا نبي”، داخل أحد مساجد منطقة السيدة زينب.


ونشر عبر حسابه على “فيسبوك” فيديو أثناء مدحه للرسول، معلقا عليه: “كل عام وأنتم بخير بمناسبه ذكرى ليلة ( الإسراء والمعراج) من مسجد السلطان الحنفى بمنطقة السيدة (زينب) رضى الله عنها وارضاها”.


أحمد جوهر أحد أشهر مطربي التسعينيات، ولد 17 يوليو عام 1961 بمدينة الأقصر، وكان والده من أشهر قراء القرآن الكريم، وبعد انتهاءه من دراسة الثانوية العامة، التحق بالمعهد العالى للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وكان منضما إلى فرقة أم كلثوم للموسيقى العربية وفرقة الإنشاد الدينى بالمعهد، وله 4 ألبومات وهم “اصحى، هايل، شبكني الهوى، حاسب”.


وكان المطرب أحمد جوهر نجم التسعينيات أصيب منذ 3 سنوات بأزمة صحية، ودخل على إثرها إلى المستشفى، نتيجة معاناته من إنيميا فى الدم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com