فن

الفن – أحمد فهمى يبدأ تصوير أحدث أفلامه “المكسيكي” الأربعاء المقبل

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد فهمى يبدأ تصوير أحدث أفلامه “المكسيكي” الأربعاء المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد فهمى يبدأ تصوير أحدث أفلامه “المكسيكي” الأربعاء المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستعد الفنان أحمد فهمى لبدء تصوير أحدث أفلامه السينمائية الأربعاء المقبل، وهو فيلم “المكسيكي” الذى يأتي بعد نجاح آخر أفلامه “مستر إكس” الذى حقق إيرادات عالية في شباك التذاكر على مستوى السينما المصرية والعربية.


جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمى سبق وأن لعب شخصية تحمل نفس الإسم المكسيكي حينما شارك كضيف شرف في فيلم “كازبلانكا”، مع أمير كرارة، إياد نصار، عمرو عبد الجليل.


فيلم مستر إكس، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب وضم العمل عدد كبير من النجوم منهم محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، بيومي فؤاد وكما شارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف منهم مجدي عبدالغني، إبراهيم فايق، بيج رامي، أكرم حسني، أحمد فهيم.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com