فن

الفن – أنغام تلتقى جمهورها فى مهرجان فبراير بالكويت الخميس المقبل

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أنغام تلتقى جمهورها فى مهرجان فبراير بالكويت الخميس المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أنغام تلتقى جمهورها فى مهرجان فبراير بالكويت الخميس المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تحيى النجمة أنغام يوم الخميس المقبل حفلا غنائيا بالكويت، ضمن فعاليات مهرجان فبراير، الذى يقام كل عام بالكويت ويشارك معها فى الحفل المطرب اليمنى فؤاد عبد الواحد.


وتقدم المطربة أنغام فى الحفل عدداً من أغانيها االتى تألقت بها فى مشوارها منها “يا ريتك فاهمنى و سيدى وصالك واساميك الكثيرة وعمرى معاك واحلام بريئة ونفسى احبك و مابتتعلمش ومهزومة وكل ما نقرب وعمرى معاك وبتحبها ولا وشنطة سفر” وغيرها من الاغانى التى يعشق سماعها جمهورها فى كل أنحاء الوطن العربى.

images (1)


واشتهرت المطربة أنغام خلال مسيرتها بأغانيها المميزة، التى شكلت لها قاعدة جماهيرية كبيرة تزداد يوما بعد يوم، حتى توجت على عرش الأغنية الرومانسية من التسعينات وحتى الآن.

جدير بالذكر أن أنغام ولدت فى مدينة الإسكندرية لعائلة فنية والدها الموسيقار “محمد على سليمان” وعمها الفنان عماد عبد الحليم، وتعد من أكثر المطربات المصريات نجاحا فى العشرين عاما الأخيرة، كما أن ألبوماتها ضمن الأعلى مبيعاً.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com