فن

الفن – بدء مؤتمر الإعلان عن مشروع 100 سنة غنا بحضور علي الحجار وخالد داغر

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول بدء مؤتمر الإعلان عن مشروع 100 سنة غنا بحضور علي الحجار وخالد داغر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بدء مؤتمر الإعلان عن مشروع 100 سنة غنا بحضور علي الحجار وخالد داغر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأ منذ قليل داخل دار الأوبرا المصرية، مؤتمر صحفى للإعلان عن مشروع 100 سنة غنا، وذلك بحضور النجم على الحجار وخالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية والمخرج عصام السيد وعدد من الصحفيين والقنوات الفضائية .


وفى تصريحات سابقة لـ”البوكس نيوز” قال الحجار إنه يوجه شكره للدكتورة نفين الكيلانى والدكتور خالد داغر لمساندتهما ودعمهم لمشروع “100 سنة غنا”.


 


وكشف الحجار عن أنه حتى الآن لديه تصور عن أربع حفلات فى إطار مشروع الحفل الأول، المقرر له يوم عيد الحب 14 فبراير، وسيكون من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب.


 


وأكد النجم الكبير على الحجار مؤخرًا، فى تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز”، أنه يتعاون مع الملحن فاروق الشرنوبى فى أغنية ضمن ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “بطلة حكايتى” وذلك بعد غيابهم نحو 20 عامًا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com