فن

الفن – حلمى عبد الباقى يحيى حفلاً في معهد الموسيقى العربية.. الخميس

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حلمى عبد الباقى يحيى حفلاً في معهد الموسيقى العربية.. الخميس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حلمى عبد الباقى يحيى حفلاً في معهد الموسيقى العربية.. الخميس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى النجم حلمى عبد الباقى حفلاً غنائيًا يوم الخميس المقبل على مسرح معهد الموسيقى العربية، حيث يشارك كضيف شرف ضمن مجموعة من الأصوات الرائعة تحت قياده المايسترو إيمان جنيدى.


ونشر حلمى عبد الباقى بوستر الحفل على صفحة التواصل الاجتماعى وعلق قائلاً: يشرفني وجودي علي مسرح معهد الموسيقي العربية في وسط كوكبة من الأصوات الرائعة تحت قيادة المايسترو إيمان جنيدى منتظركم حبايبي يوم الخميس القادم.


وأحيا النجم حلمى عبد الباقى حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوى، وقدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منها ذكريات وعشان خاطرى وبهية، ورفعت شعار كامل العدد.


وأيام قليلة ويطرح النجم الكبير حلمي عبد الباقي أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بلا عيش وملح” من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.


ويعيش النجم حلمى عبد الباقى حالة من النشاط الغنائى خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.


وقال حلمي عبد الباقى إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب، قائلاً: “لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أى فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى واختار ما يناسبنى”.


وأيام قليلة ويطرح النجم الكبير حلمي عبد الباقي أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بلا عيش وملح” من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.


 


ونشر حلمى عبد الباقى بوستر الحفل على صفحة التواصل الاجتماعى وعلق قائلا : يشرفني وجودي علي مسرح معهد الموسيقي العربية في وسط كوكبة من الاصوات الرائعة تحت قيادة المايسترو د ايمان جنيدى  منتظركم حبايبي يوم الخميس القادم .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com