فن

الفن – فيديو لـ Deadpool & Wolverine يكشف عن مجموعة مشوقة للعمل المنتظر.. فيديو

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فيديو لـ Deadpool & Wolverine يكشف عن مجموعة مشوقة للعمل المنتظر.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيديو لـ Deadpool & Wolverine يكشف عن مجموعة مشوقة للعمل المنتظر.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اجتمع الثنائى العالمى هيو جاكمان وريان رينولدز في الفيديو الترويجى الجديد لفيلم Deadpool 3، يبدأ الفيديو التشويقي في حفلة عيد ميلاد ويد ويلسون (الذي يلعب دوره رينولدز)، حيث يقول لأصدقائه وعائلته: “لقد كانت سنوات قليلة مليئة بالتحديات، بالتأكيد، لكنني سعيد – وهذا بسبب كل واحد منكم، أنا الرجل الأكثر حظا على قيد الحياة، وبينما يطفئ الشموع على كعكته، طرق على الباب يقاطع الاحتفالات ويخرجه من الحفلة.

Deadpool & Wolverine
Deadpool & Wolverine


وخلال الفيديو يسخر Deadpool من شركة ديزنى، وتظهر مجموعة من اللقطات لأبطال عالم مارفل السينمائى الخارقين مثل Captain America،


وفى خلال الفيديو يجتمع مرة أخرى مع Wolverine، بينما تكشف شاشة العنوان في النهاية أن الجزء الثالث في امتياز الفيلم سيكون بعنوان Deadpool & Wolverine، على أن يتم إصدار الفيلم في 26 يوليو المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com