فن

الفن – هؤلاء أبرز من لعبوا دور الملك فاروق فى الدراما المصرية بذكرى ميلاده

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول هؤلاء أبرز من لعبوا دور الملك فاروق فى الدراما المصرية بذكرى ميلاده والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هؤلاء أبرز من لعبوا دور الملك فاروق فى الدراما المصرية بذكرى ميلاده، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتزامن اليوم مع ذكرى ميلاد الملك فاروق الذى ولد زي النهاردة في الـ 11 من فبراير عام 1920، وكانت شخصيته مادة دسمة استقطبت عددًا من الفنانين ممن لعبوا دوره في أعمال درامية نتعرض لأبرزها في السطور التالية.


الجزء الثانى من مسلسل الجماعة شهد لعب دور الملك فاروق من قبل الممثل محمد البياع، وذلك بعدما جسد نفس الشخصية فى مسلسل “رجل من هذا الزمان”.

الملك فاروق وتيم الحسن
الملك فاروق وتيم الحسن


ويعد الفنان السورى تيم الحسن أحد أبرز من قدموا شخصية الملك فاروق  خلال عمل ضخم حمل نفس الاسم، ودارت أحداثه كلها عن حياة الملك منذ أن كان شاباً حتى قيام ثورة يوليو 52، وهو العمل الذى نال إشادات كبيرة خلال فترة عرضه.


الفنان بسام رجب أيضًا انضم للقائمة بعدما جسد شخصية الملك فاروق فى مسلسل “أم كلثوم”، الذى تناول قصة حياتها وصعودها إلى النجاح والشهرة.


أيضًا اشتهر الفنان وائل نور بتقديم شخصية الملك فاروق فى مسلسل “رد قلبى” الذى تم عرضه عام 1998.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com