العين الإخبارية

كانييه ويست يخطط لحفلات في الشرق الأوسط.. رحلة ترويجية لألبوم Vultures


انتشرت في الساعات القليلة الماضية أنباء حول إحياء مغني الراب الأمريكي كانييه ويست حفلا ضخما بمصر في شهر أغسطس/ آب المقبل.

ولاقت هذه الأنباء رواجا كبيرا، بعدما ألمح كانييه ويست إلى إمكانية الغناء في مصر، بعدما نشر صورة عبر خاصة “ستوري” في تطبيق “إنستغرام” تكشف عن ملامح جولته الغنائية، المقرر أن يقوم بها قريبا من أجل التسويق لألبومه الجديد.

وتضمنت الصورة التي نشرها كانييه ويست محادثة مع أحد زملائه، كشف خلالها عن أماكن حفلاتها المقبلة، وتبين أن من بينها الإمارات العربية المتحدة ومصر.

وعبر “إنستغرام” أيضا كشف كانييه ويست عن أنه يخطط لإحياء حفل كبير باستاد القاهرة يوم 24 أغسطس/ آب 2024، وفي صورة أخرى أكد أن الأهرامات من الأماكن المحببه له بمصر ويتمنى الغناء أمامها.

وكان ويست أصدر في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي أغنية Vultures بالتعاون مع ty Dolla $ign، وBump J، وهي من ضمن ألبومه المقبل الذي يحمل نفس الاسم، ويتضمن 18 تعاونا غنائيا مع “تاي دولا ساين”.

من هو كانييه ويست؟ 

 هو واحد من أفضل وأهم منتجي الأغنيات في العالم، ومن مواليد 1976، ونشأ وسط أسرة متوسطة الحال، ودرس في الأكاديمية الدولية للفنون والتصميم والتكنولوجيا.

وأظهر ويست حبه للفنون في سن مبكرة، وعانى كثيرا في البدايات بسبب تجاهل العديد من شركات الإنتاج لموهبته، بحجة أنه لا يقدم “راب العصابات” لكنه رغم ذلك لم يستسلم وفي عام 2004 طرح ألبومه الغنائي الأول.

aXA6IDcyLjE2Ny42Ny4xMzkg جزيرة ام اند امز US


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com