فن

مسلسلات رمضان 2024.. طارق لطفي يروج لـ«العتاولة»

روج الفنان طارق لطفي لأحدث أعماله القادمة الذي يحمل اسم «العتاولة»، والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024، ويشاركه في البطولة الفنان أحمد السقا.

«

طارق لطفي يشوق جمهوره لمسلسل «العتاولة »

طارق لطفي يشوق جمهورة بالبوستر لمسلسل العتاولة

وشارك «لطفي» مع جماهيره البوستر الرسمي الأول لمسلسل «العتاولة» من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

أحداث مسلسل« العتاولة»

تدور أحداث مسلسل «العتاولة»، في إطار اجتماعي شعبي يشهد العديد من الصراعات أبرزها الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته، وهو مسلسل من 30 حلقة.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويشارك في بطولته أحمد السقا وطارق لطفي وتشارك أيضا في بطولة النسائية «زينة»، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

طارق لطفي بطل فيلم« السيستم »

يواصل الفنان طارق لطفى تصوير عدد من المشاهد في أحد اللوكيشنات التي تقع في منطقة السادس من أكتوبر وذلك بحضور عدد من أبطال العمل ومن بينهم الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة نسرين طافش.

أحداث فيلم السيستم

يذكر أن فيلم «السيستم» يدور في إطار لايت رومانسي ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي وغيرهم الكثير ويظهر عدد من ضيوف الشرف منهم محمد على رزق وهو من إخراج أحمد البندارى وانتاج كريم الشربيني.

آخر أعمال طارق لطفي

وكان آخر أعمال الفنان طارق لطفى مسلسل مذكرات زوج الذي تم تقديمه رمضان 2023 في 15 حلقة وشارك معه عدد من الفنانين منهم إدوارد وعائشة بن أحمد وآخرين.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. watch it تطرح بوسترات «بيت الرفاعي»

مسلسلات رمضان 2024.. المتحدة تنشر بوسترات مسلسل «مسار إجباري»

مسلسلات رمضان 2024.. هشام ماجد وأسماء جلال يجتمعان في «أشغال شقة»


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com