فن

“موسم الرياض” يروج لمسرحية “تييت” لأحمد حلمي بكواليس جديدة (


08:05 م


الأربعاء 07 فبراير 2024

كتب- مروان الطيب:

روج القائمون على “موسم الرياض” للمسرحية الكوميدية “تيييت” التي بدأ عرضها مؤخرًا ضمن فعاليات موسم الرياض وذلك عبر الصفحة الرسمية لموسم الرياض على “إنستجرام”.

ونشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض صور جديدة من كواليس مسرحية “تييت” وظهر خلالها عدد من نجوم المسرحية على رأسهم الفنان أحمد حلمي والفنان محمد رضوان والفنانة هنا الزاهد والفنان حمدي الميرغني وهم على خشبة المسرح، وحملت تعليق: “اضحك مع الفنان الكبير أحمد حلمي والفنانة هنا الزاهد ومجموعة من النجوم في المسرحية الكوميدية تييت على مسرح بكر الشدي بمنطقة بوليفارد سيتي”.

كما نشر الفنان محمد رضوان أحد أبطال المسرحية، مقطع فيديو من كواليس الاستعدادات والتحضيرات للمسرحية عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” وظهر خلاله عدد من فريق العمل على رأسهم الفنان أحمد حلمي والفنان حمدي الميرغني وهم يتلون الفاتحة لمباركة العرض وعلق: “بسم الله توكلنا على الله، أول ليلة عرض من مسرحية تيييت إنتاج حمدي بدر، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، موسم الرياض مسرح بكر الشدي في إنتظاركم”.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، يوم الأحد الماضي عن البوستر الرسمي لمسرحية “تيييت” وعلق: “المسرحية الكوميدية تييت من بطولة النجم الكبير أحمد حلمي والفنانة هنا الزاهد ومجموعة من كبار النجوم على مسرح بكر الشدي ابتداء من 6 فبراير”.

تدور أحداث مسرحية “تيييت” في إطار كوميدي حول مدرس تاريخ يعيد تفكيره من جديد في ما يقدمه للطلاب من معلومات تاريخية وذلك بسبب كلمة قالها أحد الأطفال غيرت مجري حياة الأستاذ ووجهات نظره.

وعرض للفنان أحمد حلمي من قبل مسرحية “ميمو” ضمن فعاليات “موسم الرياض” وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

يذكر أن، آخر أعمال الفنان أحمد حلمي كان فيلم “واحد تانى” وعرض عام 2022.

اقرأ أيضا:

ويجز يكشف عن الاعتداء على الرابر زياد ظاظا في المعادي: “اللي حصل إساءة للفن المصري”

شيرين عبدالوهاب تستعد لطرح أحدث أغانيها “الدهب”


المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com